إسماعيل ووجدي” : ابدأ بنفسك هدفها دعم الوطن .. والرئيس حول مصر لدولة عظم

270
عصام صبري
أكد المستشار أحمد عيد اسماعيل المنسق العام لمبادرة ابدأ بنفسك شباب المدن الجديدة، ووليد وجدي مفوض عام الاتصال السياسي والأمني بالمبادرة، في خلال برنامج قضايا الساعة مع الإعلامي داوود عصمت، على قناة مايسترو تي في، أن مصر تحتاج من الجميع الكثير من التضحيات بسواعد أبنائها وأن الرئيس عبدالفتاح أعطى للشباب اهتماما غير مسبوق للشباب والمرأة، مشيرين إلى أن المبادرة تهدف لدعم الوطن وتأهيل الشباب.
وثمن وليد وجدي مفوض عام الاتصال السياسي والأمني بالمبادرة، جهود الدولة والقيادة السياسية في استكمال الاستحقاق الدستوري الخاص بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠ مهنئا كل الفائزين، متمنيا أن يكون لديهم رؤية مستقبلية بالتقدم بمصر ودعم الشباب جميعا.
أضاف وليد وجدي أنه نجح في التواصل مع قيادات في مجالات علمية متخصصة في تدريب وتأهيل وتنمية المهارات، وتم تدريب عدد من السيدات والشباب في قسم المرأة بصحبة الدكتور أيمن الدهشان في مجال مكافحة الفساد والإرهاب والتنمية البشرية، مثمنا جهود اللواء أركان حرب رامي عبيد واللواء رامي الشماخ لمساعدتهم ودعمهم للشباب وتدريبهم من خلال برامج تثقيفية متطورة، لتأهيل كوادر شبابية موهوبة ومتخصصة في العديد من المجالات.
وقال المستشار أحمد عيد اسماعيل ، أن مبادرة ابدأ بنفسك لديها هيكل تنظيمي يتابع كافة المحالات، ونجحنا في تقديم عدد من الخدمات والمبادرات منها تأهيل المرأة لسوق العمل من خلال التدريب على الخياطة، ومساعدتهم على تسويق المنتجات وزيادة الدخل.
أضاف أحمد عيد أنه تم عمل دورات تثقيفية لتعريف الشباب بالمخاطر التي تحيط بالوطن وتمت على ٣ مراحل الأولى دعم الشباب من خلال التدريب والتثقيف، المرحلة الثانية توفير فرص عمل للشباب، من خلال عدد من الشركات والمصانع بالمدن الجديدة، والمرحلة الثالثة دورات خاصة بالتنمية الوطنية.
وأضاف المستشار أحمد اسماعيل أن على الشباب أن يبدأوا بأنفسهم ليكونوا قدر المسئولية وحب الوطن، مشيرا إلى أن مصر قيمة حضارية وتاريخية كبيرة جدا لأن الوطن لن يبنى إلا بسواعد الشباب من أبنائها.
وتابع أن مصر حققت في سنوات قصيرة انجازات كثيرة وأصبحت دولة عظمى تحت قيادة الزعيم عبدالفتاح السيسي.