الرئيس السيسى ولد رئيس فكان لمصر خير حريص عليها

193
كتبت / حنان الزير
وزير الدفاع الأمريكى ينهر أوباما ويطلب تعامل البنتاجون مباشرة مع الفريق السيسى … الأسطول السادس الأمريكي يذعن للرعب المصري وينسحب
كلمة ما خفي لدينا كان أعظم ليست كلمة للترهيب أو لطمئنة الشعب او لدغدغة المشاعر…لا..هي….حقيقة واقعة بفضل الله..
ونتاج جهد وصبر وتفاني وعلم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. واصلوا الليل بالنهار وضحوا بالغالي والنفيس من أجل صناعة.وسائل_الردع_الحاسمه..
نعم حاسمة وترد أعتى الجيوش…!!!!
وأنا لا أبالغ أو أسبح في عالم الأحلام..!
واسألوا قائد الاسطول السادس الأمريكي..
كيف أمر أسطوله بالعودة فورا وعدم الإشتباك مع البحرية المصرية ..
لأن الغموض يسود الموقف.!!
وعندما عنفه أوباما هاتفيا( لأنه كان ينتظر الأخبار السعيده)..على عدم الإستمرار في الضغط بتقدم الأسطول السادس صوب المياه الإقليمية المصرية لترهيب الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام آن ذاك لإثنائه عن عزل محمد مرسي..!!!
قال قائد الأسطول ل اوباما….;;;;;
نحن تقدمنا وأوشكنا على دخول المياه الإقليمية المصرية..ولكن حدث شيئ.غريب.!!!!!
وجدنا اعطال مفاجئة في جميع الرادارات وصرنا وكأننا.فقدنا_الإبصار!
الشاشات جميعها اسودت.!!!…
ونظم التوجيه الآلى.تعطلت.!!!
وفجأة وجدنا مقاتلات مصرية قديمة يرجح أنها منخ طراز سيخوي وميج21 تحلق فوق الأسطول بوضغية جعلتنا في مرمى نيرانها…ثم قامت تلك المقاتلات بتنفيذ أكثر من عشرين غاطسا سلبيا علينا..!!!!
والغاطس هو وضعية ينفذها الطيارون المقاتلون الشجعان والمهرة..وهي عباره عن هبوط سريع جداً للمقاتلة على الهدف والإقتراب منه بقوة تمكنها من إصابته ثم ترتفع بأقصى سرعة لأعلى..وهي تشبه حركة الأرجوحة.. وحتى وإن لم تطلق نيرانها يمكنها إصابته.!!..لأن ناتج تحريك الهواء لمقاتلة أسرع من الصوت يمكن أن يغرق قطعة يجرية صغيرة ويسبب تلفيات في القطع الكبيره…
ونحن — والكلام لم يزل للجنرال الأمريكى — عاجزون عن الدفاع نظراً لتعطل كافة أجهزة التوجيه الآلى.!!!!!
والمفاجئة جعلت مقاتلينا في حالة ذهول أفقدتهم التركيز .لدرجة أنهم حتى لم يفكروا في استخدام المدفعية المضادة للطائرات.!!!!!
وفي نفس الوقت شعرنا وكأن هناك انفجارات تحت الماء..!!!..ورجحنا أنها ناتجة عن غواصات..ولكن الغريب أن الرادارات لم تلتقط أي غواصات قبل الشروع في الدخول للمياه الإقليمية المصريه.!!!!!
ووسط هذا الغموض والرهبة.!!..قررت الإنسحاب فورا…!!!!
…وفي اليوم الثاني طلب وزير الدفاع الأمريكي من الفريق السيسي زيارة مصر في أقرب فرصة..وذلك بعد أن أبلغ أوباما أن قرار تحريك الأسطول السادس ضد مصر لإرهابها ((وهو القرار الذي اعترض عليه وزير الدفاع الأمريكي قبل الواقعه)) كان قرارا خاطئا..!!!..فمن الأفضل لك أن تتركنا نحن.. أي البنتاجون..نتعامل مع الفريق السيسي…وقد كان…
وهذه واقعة من ضمن عدة وقائع قد لا يعلمها البعض..
الأمريكان لم يعتادوا على الأوضاع الدفاعية.. بأن يتم الهجوم عليهم.. لأن ذلك لم يحدث منذ تدمير الأسطول الامريكي في بل هاربر أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل الطيران الياباني.!!!!
ولكن مصر…فعلتها بفضل قدرات خارقه.غير_معلومه للجميع.!!!!
حتى الروس وإن تشاركوا في بعضها.لايعلمون الكثير والكثير عنها.!!
وماخفي لدينا كان أعظم..!!!!
مع تحيات كهنة آمون حراس المعبد المقدس
Image may contain: ocean, water and outdoor