العراق :قيادات وفرق الجيش تستمر بتلقيح منتسبيها ضد فيروس كورونا

3

العراق :قيادات وفرق الجيش تستمر بتلقيح منتسبيها ضد فيروس كورونا

كتب : رضا الحصري

باشرت قيادة عمليات سامراء العراقية ومن خلال التنسيق مع مستشفى سامراء العام بحملة تلقيح مقاتليها وعلى شكل وجبات حتى اكتمال كافة المقاتلين بلقاحات (كوفيد 19) بالإضافة الى تكثيف التوجيهات واللقاءات معهم من أجل تشجعيهم على تلقي جرعات اللقاح لتلافي اصاباتهم بهذا الوباء الخطير. 

الى ذلك قامت الفرقة الاولى وبالتنسيق مع مستشفى جلولاء بتلقيح منتسبيها الوجبة الثانية، حيث تم تنظيم المقاتلين على شكل وجبات لأخذ جرعات اللقاح للمحافظة على صحتهم وسلامتهم من خطر الإصابة بهذا الوباء، فضلاً عن تشجيع باقي المقاتلين لتلقي اللقاح، للحد من الزيادة في عدد الإصابات وللحماية من هذا الوباء.

فيما باشرت وحدة الميدان الطبية في فرقة المشاة السادسة بحملة تلقيح منتسبي مقر لواء المشاة الرابع والعشرين وعلى شكل وجبات حتى اكتمال كافة المقاتلين بلقاحات (كوفيد 19) بالإضافة الى تكثيف التوجيهات واللقاءات معهم من قبل الآمرين وضباط الإعلام من أجل تشجعيهم على تلقي الجرعة الاولى والثانية لتلافي إصاباتهم بهذا الوباء.

فيما حضرت مفرزة من مستشفى بعقوبة العام الى مقر قيادة عمليات ديالى لغرض إعطاء لقاح ضد وباء كورونا حيث تم تلقيح أكثر من ١٢٠ مقاتل من الضباط والمراتب بعد ان تم تدقيق موقفهم الصحي وكانت الفعالية تجري بانسيابية ومنتظمة وأجريت بإشراف المستشار الطبي لقيادة العمليات وتعتبر هذه الوجبة الرابعة من اخذ اللقاح.