“القاضي” يوجه التحية لأسر الطلاب والمعلمين لدورهما في الرعاية والدعم والارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي

9
\
“القاضي” يوجه التحية لأسر الطلاب والمعلمين لدورهما في الرعاية والدعم والارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي
متابعة محمد فتحي
كرم اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، أوائل الثانوية العامة على مستوي المحافظة، والبالغ عددهم 37 طالبا وطالبة، بالشعب الثلاث العلمية والرياضية والأدبية، وذلك في الاحتفالية، التي أقامتها المحافظة، تقديرا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.
حضر الاحتفال، المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومديري الإدارات التعليمية وأسر الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة.
أكد المحافظ، أن التنمية الشاملة التي أرسى دعائمها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ترتبط ارتباطا وثيقاً بالتعليم لبناء الانسان المصري، فقد شهد قطاع التعليم على وجه الخصوص في محافظة المنيا طفرة كبيرة، حيث تم إنشاء 436 مدرسة تضم 5996 فصلا دراسيا منذ عام 2014 .
وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه لأبناء المحافظة من المتفوقين، وبخاصة من ذوي الهمم، على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولي، داعياً الطلاب المتفوقين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل لبلادنا، كما هنأ المحافظ أسر الطلاب، لما قاموا به من دور عظيم في الرعاية والدعم والارتقاء بمستوي الطلاب التعليمي ، ووجه المحافظ التحية للمعلمين من أصحاب الرؤية والعطاء والاخلاص الذين لولاهم لما وصل أبناءنا الى هذا التكريم.
وقدم نائب محافظ المنيا خالص تهانيه للطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، متمنياً لهم المزيد من التفوق والتقدم في المستقبل، كما قدم عددا من الارشادات والنصائح العامة للطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية ، مؤكدا أن النجاح لا يرتبط بمجال محدد ، بل بالشخص نفسه وقدرته على صقل جوانب الشخصية والاهتمام بالنشاط المجتمعي خلال الدراسة الجامعية ليصبح طالبا متميزا.
أوضح، محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن التكريم شمل 37 طالبا وطالبة بالشعب الثلاثة(العلمية والرياضية والأدبية)، منهم 14 بالشعبة العلمية، و10 طلاب بالشعبة الرياضية، و10 طلاب بالشعبة الأدبية، كما شمل التكريم 3 طلاب من المكفوفين والدمج من (ذوي الهمم).