باشر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ دكتور فهد بن ماجد الشريف اليوم الأربعاء عمله

8

باشر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ دكتور فهد بن ماجد الشريف اليوم الأربعاء عمله مديراً عاماً لتعليم الطائف ، فيما التقى بالمساعدين والقيادات التعليمية في الإدارة .

وأوضح الدكتور الشريف في كلمة له ، بأن هذه البداية ستكون موفقة بتكاتف الجميع من مسؤولي الادارة والمجتمع التعليمي ، مقدماً شكره وتقديره إلى معالي وزير التعليم وإلى معالي مساعد وزير التعليم على الثقة الغالية التي منحت إليه ، كما قدم شكره إلى منسوبي تعليم الطائف على حفاوة الاستقبال ، سائلاً الله له وللجميع التوفيق والنجاح والسداد وأن يعينهم على أداء هذه المهمة في العملية التعليمية وتحقيق ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله- وبتوجيه مباشر من وزير للتعليم الدكتور حمد ال الشيخ لتحقيق الطموحات ، والسير سوياً نحو رؤية المستقبل 2030 .

وأكد الدكتور الشريف على أن الطائف محافظة جميلة بأهلها وبرجالها في كافة المجالات وفي مجال التعليم على وجه الخصوص ، متطلعاً في هذه الفترة بأن تكون البيئة العملية بإذن الله محفزة وناجحة لخدمة التعليم . وفريق العمل واحذًا يصنع النجاح ويحقق الإبداع ويحصد التميز.

%d مدونون معجبون بهذه: