بالصور«تعليم الأقصر» تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقات على مستوى الجمهورية..بالاسماء

33
بالصور«تعليم الأقصر» تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقات على مستوى الجمهورية..بالاسماء
الاقصر/نعمة العجلان
كرم الدكتور عبد اللطيف عمران مدير مديرية التربيةو التعليم بالأقصر، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهوريه في عدة مسابقات.
وشملت التكريمات الطلاب: سيتراك حسام الدين من مدرسة السلام، في مسابقة الوافدين السوريين كأجمل صوت والأول على مستوى الجمهورية، والطالبة رولا يونان السعدي، كأجمل صوت والمركز الأول بمسابقة النشاط الصيفي، والطالب ساهر سمير لبيب، الحائز على جائزة أمهر عازف بمسابقة أعياد الطفولة، وجورج مينا حكيم، صاحب أجمل صوت من السلام لغات، بحضور المدير العام التنفيذي والموجه العام، أحمد محمد عبد الله
يشار إلى أن جميع المسابقات أجريت للمدارس على مستوى الإدارات التعليمية، تلاها التصفيات النهائية على مستوى المديرية، ليتم تصعيد الأوئل على مستوى المديرية للتصفيات النهائيه على مستوى الجمهورية عن العام ٢٠١٩/٢٠٢٠، ويتم التقيم من لجنة متخصصة من مديرية التعليم من الموجه العام والموجه الأول.
وأوضح مدير المديرية انه سيتم تكريم الفائزين على مستوى الجمهورية في المراحل الإعدادي والثانوي تباعا، كما شهد الحفل تكريم الموجه المثالي على مستوى المديرية مريان ممدوح ومنسق رفع الأعمال على منصة التميز بالوزارة teams مروة عيد عدوى.
وفي ختام حفل التكريم توجهت المدارس التي تم تكريم طلابها بالشكر لمديرية التعليم على الاهتمام والتقدير لهم، على أن يظل ابنائهم محافظين على نفس مستوى التفوق