بحضور رجال الدين الاسلامي والمسيحي محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء للأنبا بيجول أسقف الدير المحرق بالقوصية في وفاة شقيقه 

9

بحضور رجال الدين الاسلامي والمسيحي محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء للأنبا بيجول أسقف الدير المحرق بالقوصية في وفاة شقيقه 

متابعة محمد سيد كرار 

قدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واجب العزاء للأنبا بيجول أسقف الدير المحرق بالقوصية في وفاة شقيقه الذي انتقل إلى الأمجاد السماوية منذ أيام معبرًا عن خالص تعازيه لأسرته ولشعب الكنيسة داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

حيث كان في استقباله بالدير المحرق الأنبا بيجول والأب عمانويل والأب ماكسيموس المحرقي والأب يسطس والأب أنانسيوس والأب أولوجيوس وعدد من قساوسة وآباء الكنيسة.

كما شارك في تقديم واجب العزاء بدير المحرق بالقوصية العقيد سامح كمال بقطاع الأمن الوطني وفضيلة الشيخ الدكتور عيد على خليفة وكيل مديرية الأوقاف والشيخ محمد عبدالطيف مدير الدعوة بمديرية الاوقاف وحمادة زين قرشي عضو مجلس الشيوخ وهويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية وحسام مهران رئيس مركز ومدينة منفلوط وبعض قيادات الدين الإسلامي والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وبحضور عدد من القساوسة والخدام وأسرة المتنيح وشعب الكنيسة.

وقال محافظ أسيوط إن مصر ستظل نموذجًا فريدًا للسلام والمحبة والمواطنة ورمزًا للوحدة والاستقرار والنسيج الوطني الواحد لافتًا الى روح المحبة والمودة والتسامح التى تؤلف بين قلوب المصريين جميعًا داعيًا المولى العلى القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.