“بوابتك للخير” بتوزيع 1000قطعة ملابس علي الاطفال الأيتام وأبناء الأسر المستحقة

27

 

 

الأقصر/نعمة العجلان 

 

قامت وحدة تكافؤ الفرص، ومديرية التضامن الإجتماعي، بالتعاون مع مؤسسة بوابتك للخير، بتنفيذ مبادرة “فرحهم بالعيد” التي تستهدف توزيع ملابس جديدة على الأطفال المستحقين لرسم البسمة على وجوههم في عيد الفطر المبارك.

 

واوضحت نورا عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص، أن التعاون في هذه المبادرة يتم سنويا بناء علي توجيهات محافظ الأقصر وحرصا منه علي سعادة الأطفال، مشيرة إلى أنه تم توزيع ١٠٠٠ قطعة ملابس علي الأطفال الأيتام وأبناء الأسر المستحقة والعمالة الغير منتظمة التي تأثرت بجائحة فيروس كورونا علي مستوى مراكز المحافظة وخاصة قري حياة كريمة، لافتة إلى أن عمليات التوزيع يتم خلالها اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بدعم رؤساء المراكز ومديري وحدة تكافؤ الفرص بكل مركز ومدينة.

 

كما أكد كلا من مصطفى خلف المدير التنفيذي لمؤسسة بوابتك للخير على مستوى الجمهورية، ومحمد عبد الواسع مدير قطاع الصعيد للمؤسسة، على استمرار العمل والتعاون مع المحافظة بهدف الوصول إلى حياة كريمة لكل فرد في المجتمع ورفع المعاناة عن كاهل الأسر المستحقة وتلبية احتياجاتهم.

 

بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، وفي إطار التعاون المستمر بين مؤسسة بوابتك للخير للتنمية ومحافظة الأقصر.