بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة

26

 

📝 متابعة بثينة عيسى 

عقب عودته من محافظة الغربية..
وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتون ويوجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال وفق الخطط الزمنية

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقبه عودته من محافظة الغربية، فرع نادي النادي ” The Club 2″ بشيراتون، وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية التي تتم في النادي، والوقوف علي ماتم انجازه داخل النادي.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتطوير كافة المنشآت الرياضية والشبابية، مع مراعاة البعد الاقتصادي والاجتماعي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والتأكيد على جعل الرياضة أسلوب حياة للشعب المصري، مشيراً إلي أن سلسلة فروع نادي النادي بالسادس من أكتوبر وشيراتون والعاصمة الإدارية، ستصبح إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر.

وجه “صبحي” بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والتطويرية وفقا للخطة الزمنية الموضوعة، في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت، وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

وأشاد الوزير بتنوع البنية الإنشائية بالنادى والخدمات التي سيقدمها لرواده بعد الافتتاح، مشيراً إلى سعى الوزارة نحو التوسع في إنشاء مشروع نادى النادى في مختلف المحافظات كونه مشروع متكامل الخدمات يتيح للشباب والمواطنين ممارسة شتى الأنشطة.

ويتضمن مشروع نادى النادى بشيراتون مبنى إداريا مزودا بصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أوليمبيا، وجيم رياضيا، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحالا تجارية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد افتتح صباح اليوم بمحافظة الغربية ملعبين نجيل صناعي بمركز شباب بنا أبوصير بمركز سمنود، برفقة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.