تخفيض ضغوط المياه عن مدينة أجا و بعض قري المركز غدا اليوم وأيضا يوم الإثنين ٦ سبتمبر الجاري من الساعة 7 صباحا إلى 9 مساء

4

 

تخفيض ضغوط المياه عن مدينة أجا و بعض قري المركز اليوم السبت وأيضا يوم الإثنين ٦ سبتمبر الجاري من الساعة 7 صباحا إلى 9 مساء خلال اليومين وذلك لتنفيذ أعمال تطهير للأحواض بمحطة مياة أجا السطحية.. 

متابعه/رشا جودة

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه عن بعض قري مركز أجا غدا السبت وأيضا يوم الإثنين ٦ سبتمبر الجاري من الساعة 7 صباحا إلى 9 مساء خلال اليومين وذلك لتنفيذ أعمال تطهير للأحواض بمحطة مياة أجا السطحية.. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وهذا وقد اوضح التقرير أنه سيتم تخفيض ضغوط المياة عن مدينة أجا قري شيوة وكفر المندرة والبساتين وجراح ومنية سمنود وكفر الشراقوة واللاوندي وبقطارس وتلبنت وبرج النور والمنشية والبهو وشبرا البهو ونوسا البحر ونوسا الغيط ..

 ووجه د. مختار لمسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي بسرعة العمل وإنهاء أعمال التطهير خلال الفترة الزمنية المحددة وانضباط ضغوط المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الفنية الواجبة للأعمال المشار اليها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن والوحدات المحلية المتأثرة بإنقطاع المياه والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترات الانقطاع خلال اليومين المشار إليهما.