تدشين مبادرة شبابنا مستدام بخطوة واعية لرؤية مصر 2030

50

 

 

كتبت:مروه عبدالحكم

 

 

 

إنطلاق مبادرة “شبابنا مستدام “لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ” تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة

بحضور كل من
الدكتور حسين أباظة/ مستشار وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، أميرة حسام /معاون وزير التخطيط والتنمية الإقتصادية لشئون التنمية المستدامة.

ووفد من منسقين عموم مبادرة شبابنا مستدام:

الدكتور باسم الدلاصي رئيس مبادرة شبابنا مستدام

والدكتور أحمد إبراهيم/ نائب مدير مستشفي بني سويف التخصصي
، ايناس سرور رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية ببنى سويف ، مروة عبد الحكم الاعلامية بقناة الصحة والجمال.

وأشار الدلاصى أن هذه المبادرة هى مبادرة شبابية تخطو بخطوات ثابتة نحو تحقيق التوعية الحقيقة بأهداف مصر للتنمية المستدامة 2030 وأن هذه المبادرة ستعمم بمختلف محافظات الجمهورية وأن بداية الإنطلاقة الحقيقية لها من تدشين اليوم .

 

كما عبر عن أن هذه المبادرة هى أحد مخرجات مبادرة”كن سفيراً” التى من شأنها الإهتمام بملف التنمية المستدامة بالإضافة إلى أن مبادرة شبابنا مستدام ورؤيتها الهادفة ستسعى دوماً لتحقيق الوعى بشتى صورة وإدراج مصطلح التنمية المستدامة فى نطاقة الممتلىء بالعطاء والعمل وذلك للخروج بالمصطلح من حيز القول إلى العمل والكد الفعلى فى إشارة منه إلى أن النجاح لايأتى إلا بتكاتف الجموع .

كتبت:مروه عبدالحكم