توزيع 1375كيلو من لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة خلال أيام عيد الأضحى بمشاركة وحدة تكافؤ الفرص وبوابتك للخير

5
توزيع 1375كيلو من لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة خلال أيام عيد الأضحى بمشاركة وحدة تكافؤ الفرص وبوابتك للخير
الاقصر/نعمة العجلان
شاركت وحدة تكافؤ الفرص برئاسة نورا أحمد عثمان، بالتعاون مع مؤسسة بوابتك للخير، في توزيع عدد 1375 كيلو جرام من لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
في اطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم كافة الخدمات المتنوعة للأسر المستحقة.
وأوضحت نورا عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص، أن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرة إلى أن عملية الذبح تمت داخل مجزر الحبيل تحت إشراف مديرية الطب البيطري بالمحافظة.
شارك في أعمال التوزيع مدير وحدة تكافؤ الفرص بمدينة الأقصر محمود جابر محمد، وفريق عمل مؤسسة بوابتك للخير إيناس حسن محمد ومحمود عبدالمجيد وصفاء طلعت.
وأشارت إيناس حسن محمد مسئول مؤسسة بوابتك للخير فرع الأقصر، إلى أن هناك تعاون مستمر بين مؤسسة بوابتك للخير للتنمية ومحافظة الأقصر، حيث سبق وتم تنفيذ العديد من المبادرات المشتركة داخل المحافظة، ومنها مبادرة فرحتهم بالدنيا لزواج اليتيمات، وتوزيع مواد غذائية على الأسر المستحقة في شهر رمضان، ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا، وتوفير الأطراف الصناعية لذوي الهمم وتكريم الأمهات المثاليات، وتوزيع ملابس العيد على الأطفال المستحقين، وغيرها من المبادرات.