“جرح أفضى إلى موت” .. جنايات شبين الكوم تصدر حكمها على قاتل زوجته ليلة الزفاف

54
“جرح أفضى إلى موت” .. جنايات شبين الكوم تصدر حكمها على قاتل زوجته ليلة الزفاف
المنوفيه – كتب/عبدالعزيز شبل
أصدرت اليوم محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفيه حكمها على “م . ح ” ٣١ عام مقيم بمركز الباجور التابع للمحافظه ، والمتهم بقتل زوجته “منار عادل” ٢٢ عام مقيمه بنفس المركز ليلة زفافهما ، خوفآ من إفتضاح أمره لعدم مقدرته على القيام بواجباته الزوجيه .
وأصدرت المحكمة حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد ٢٥ عامآ ، بعد أن تبين لها توافر جميع الأدلة الجنائيه بحق المتهم فى إرتكاب جريمته ، لاسيما أن دفاع المتهم قد طالب هيئة المحكمة فى وقت سابق عرضه وخضوعه لمستشفى الامراض النفسيه والعصبيه ، للوقوف على مدى سلامته العقليه حتى ثبت خلال شهرين من الملاحظه سلامة قواه العقليه .
وقد حاول دفاع المتهم خلال الجلسه تحويل الجنايه من القتل العمد مع السبق إلى مشاجره نتج عنها جرح أفضى إلى موت ، إلى أن المحكمه توافقت مع النيابة العامه فى توافر أركان جريمة القتل العمد ، إلى جانب إستنادها إلى تقرير الطبيب الشرعى الذى أكد أن المجنى عليها تعرضت لأكثر من طعنه نافذه أودت بحياتها على الفور .
ترجع أحداث الواقعه إلى شهر يوليو قبل الماضى ، عندما ذهب شقيق المجنى عليها لزيارتها يوم “الصباحيه” ، فوجد المتهم يمسك سكينآ ويده ملطخه بالدماء ، ويسأله مازحآ “هو إنتا بتدبح فراخ والا إيه” ؟ .. فيرد عليه قائلآ : “أيوا .. إدخل شوف الفراخ إللى دبحتها” ، ليدخل غرفة شقيقته ويجدها غارقه فى دمائها ومغارقة للحياه ، ليتم بعدها القبض على المتهم مبررآ خلال التحقيقات أن سبب إرتكابه للجريمه هو خوفه من إفتضاح أمره أمام أسرة زوجته لعدم قيامه بواجباته الزوجيه .