حملة ليلية مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمحافظة الغربية

15

الغربية : رشدي ابوطالب
تابع الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء أمس استمرار أعمال الحملات الليلية المكبرة لإزالة الإشغالات بالمحافظة، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمنود بحملة لإزالة الإشغالات وتم تحرير عدد ٤ محاضر إشغال .

وفي نطاق المحلة الكبرى قامت رئاسة حي ثاني المحلة الكبرى، بحملات لإزالة إشغالات الطريق وضبط الشارع وحظر كافة مظاهر التعديات على حرم الطريق العام ، حيث قامت الحملة بالمرور والعمل على فض ميدان الشون وفض ميدان الششتاوي نهائياً من إشغالات الطريق والباعة الجائلين، وأسفرت الحملة عن العديد من المضبوطات التي تتمثل في عدد ٣ لافتات، عدد ٣ ميزان ، عدد ١ مكتب ، عدد ١٠ كراسي ، وعدد ٣ ترابيزات.

واستكمالاً لأعمال الإزالة بنطاق المحلة الكبرى ، نُفِّذَتْ حملة إشغالات بشارع ١٠ لإزالة التعديات على حرم الطريق وإعادة الانضباط بشوارع الحي، حيث نجحت الحملة في إزالة تقفيلة من الحديد حول محل وضبط العديد من كراسي المقاهي المتعدية على حرم الطريق، وأيضاً التحفظ على حوامل فرن بشارع الترعة في نطاق الحي.

وفي ذات السياق تابع حي ثان طنطا استمرار حملات الإشغالات لإزالة الإعلانات وبنرات الدعاية الانتخابية والتعديات على حرم الطريق وضبط المخالفات وإعادة الانضباط بشوارع الحي من قبل إدارة الإشغالات بالحي.

وفي حي أول طنطا قامت رئاسة حي أول طنطا ، بحملة لرفع الإشغالات من الباعة الجائلين وبعض أصحاب المحلات وشملت شارع (البورصة – المديرية – المحطة – النحاس – المعاهدة) .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية لرؤساء الأحياء والمدن بشن حملات دورية ومستمرة لرفع الإشغالات وكل ما يعيق حركة المواطنين والمرور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.