رئيس شؤون الحرمين : رسالة الحرمين الإعلامية بحاجة لاستراتيجيات تواكب التطورات والنهضة التنموية لبلادنا

4
رئيس شؤون الحرمين : رسالة الحرمين الإعلامية بحاجة لاستراتيجيات تواكب التطورات والنهضة التنموية لبلادنا
كتب: رضا الحصرى
صرح الرئيس العام ان رسالة الحرمين الإعلامية بحاجة لاستراتيجيات تواكب التطورات والنهضة التنموية لبلادنا تخدمها التقانة لتصل لجميع أنحاء العالم
جاء ذلك حيث أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن بلادنا الغالية تشهد تطور ونهضة تنموية، باتت من خلالها في مصاف الدول المتقدمة، في ظل قيادة وفرت جميع وسائل التقدم والرقي.
وقال الرئيس العام خلال اجتماعه بمدير وحدة الإعلام بمكتب معاليه، مساعد مدير عام الإدارة العامة للإعلام والانتاج الإعلامي لشؤون الإعلامية بالرئاسة الأستاذ أيمن بن عثمان الخضير، أن رسالة الحرمين الإعلامية تحتاج إلى استراتيجيات تواكب التطورات والنهضة التنموية لبلادنا، تخدمها التقانة لتصل لجميع أنحاء العالم.
وحث خلال اللقاء على أهمية مواصلة التطوير والابداع في كافة المجالات، وعلى الجد والاجتهاد، والحرص على إبراز الصورة المشرقة لما تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم دائم في خدمة الحرمين الشريفين.
حضر الاجتماع من مكتب معاليه سعادة المهندس خالد بن أحمد الزهراني، ومن جانبه عبر الخضير عن شكره وتقديره لمعاليه على متابعته ودعمه الدائم لبذل أقصى الجهود وتسخيرها في خدمة قاصدي بيت الله الحرام.