رئيس مدينة الأقصر يقود حملات قص وتهذيب الأشجار بشارع خالد بن الوليد بحي جنوب .

14

رئيس مدينة الأقصر يقود حملات قص وتهذيب الأشجار بشارع خالد بن الوليد بحي جنوب .

كتب : رضا الحصري 

قاد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر برفقة سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، اليوم ، حملة تجميل وتهذيب الأشجار لشارع خالد بن الوليد بمنطقة حي جنوب المدينة .. في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بنظافة وتجميل الشوارع العامة والحدائق وتقليم الأشجار بالجزر الوسطى وعلى جانب الطرق ..  

وقال اللواء دكتور علي الشرابي، إنه تابع أعمال قص وتهذيب الأشجار المنتشرة والكثيفة بالجزيرة الجانبية لشارع خالد بن الوليد، لافتاً إلى أن تلك الأعمال تأتي ضمن خطة مجلس المدينة في تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء.

وأشار رئيس مدينة الأقصر إلى أن الإدارة العامة للحدائق والبساتين بذلت جهوداً غير عادية في قص وتهذيب الأشجار ورفع ناتج القص والتقليم أولاً بأول بالتنسيق مع رئاسة حي جنوب والمتابعة الميدانية والتنسيق كذلك مع شرطة مرور الأقصر ، كما شدد على ضرورة الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة، والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وأوضح أن الإدارة العامة للحدائق والبساتين تواصل ري وتهذيب الأشجار والحدائق في الميادين العامة من أجل حملات التطوير الحضاري والتحسين الجمالي.