غلق أحد المخابز المخالفة للقرارات والتعليمات التموينية خلال حملة بالإسكندرية

10

غلق أحد المخابز المخالفة للقرارات والتعليمات التموينية خلال حملة بالإسكندرية

متابعة أحمد سعد

 

الجمعة، 10 سبتمبر 2021

 

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن غلق أحد المخابز البلدية المخالفة للقرارات والتعليمات التموينية، جاء ذلك خلال جولة مفاجئة وكيل وزارة التموين المحاسب محمد سعد الله، على المخابز البلدية بمناطق وسط وشرق والمنتزه.

وأضاف البيان الإعلامى الصادر عن المديرية اليوم، أن المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية يرافقه المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، قام بجولات مفاجأة على المخابز البلدية منذ الصباح الباكر بمناطق وسط وشرق المنتزه، حيث قام بالتفتيش على المخابز البلدية بمناطق العطارين و عزبة المطار و عزبة الموظفين و عزبة سكينة و عزبة الشيخ و خورشيد و تم التفتيش على اوزان الرغيف البلدى و مواصفاته و التأكد من نظافة اماكن الانتاج و لوحات بيانات المخابز.

وأشار إلى أنه خلال الجولة تم رصد عدد من المخالفات المتنوعة، وتم تحرير محاضر لتلك المخالفات المرصودة خلال الجولة، كما تم غلق أحد المخابز البلدية المخالفة للقرارات والتعليمات التموينية.

وعلى هامش ذلك، التقى محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع العديد من المواطنين وتم استطلاع آرائهم عن جودة رغيف الخبز وانتظام منظومة التموين وتوافر السلع التموينية.