فرج عامر: أحمد سامي أعاد هيبة سموحة

22

 

دنيا عبدالمنعم

وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رسالة إلى للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

وكتب عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شكرا للكابتن أحمد سامي المدير الفني لكرة القدم بنادي سموحة، شكرا للجهاز الفني والإداري والطبي، شكرا للكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، شكرا لكل اللاعبين، لقد أعدتم الهيبة لفريق سموحة بعد أن افتقدناها لمدة 5 سنوات”.

وواصل رئيس النادي السكندري تصريحاته، قائلا: “لقد أعدتم لنا الانتصارات وأنهيتم الدوري العام في المركز الخامس منفردين، بالرغم أن الصحوة كانت منذ تسلم الكابتن أحمد سامي القيادة الفنية آخر ٩ مباريات، أمالنا كبيرة وطموحاتنا أن نعود افضل ما كنا وننافس على المركز الأول في الدوري والكأس كما كنا في عام 2014 وعام 2018، سموحة عائد بإذن الله، وبمجهودكم وإخلاصكم وروحكم القتالية العالية، مبروك”.

وأعرب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره نادي مصر في ختام منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وقال سامي في تصريح لـ”الوطن سبورت”: “نحن الأحق بالمشاركة في البطولة العربية بعد الحصول على المركز الخامس”، مشيرا إلى أنه على الرغم من حسم المركز الخامس قبل المباراة إلا أن اللاعبين خاضوا المباراة بهدف الفوز وهو ما ظهر عليهم خلال المباراة”.

وأكد أن الفريق قدم ما عليه خلال المباريات الماضية ونجح فى استعادة مكانته الطبيعية بين الخمسة الكبار في الدوري، بفضل عزيمة لاعبيه ودعم المهندس فرج عامر رئيس النادي الدائم للفريق وللاعبين.