محافظ الأقصر يشهد الإحتفال بالعام الهجرى الجديد

14

كتب: رضا الحصرى

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، فى الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالأقصر، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس بمسجد السيد يوسف بالكرنك عقب صلاة المغرب.
حضر الاحتفالية محمد عبدالقادر خيري نائب محافظ الأقصر والعميد عمرو حسن رئيس الأدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت والعميد محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية وعددا من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية من فضيلة الشيخ سيد عبد الدايم وكيل الأوقاف بالأقصر ، ثم كلمة حول أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية، من مكة إلى المدينة ، واستقبال أهل يثرب للنبي بحفاوة بالغة، مضيفا أن المسلمين اتخذوا هذا التاريخ كبداية لسنة جديدة لهم وربط بين الهجرة فى الماضى والحاضر لتقدم المجتمع الأسلامى ، داعيين الله عز وجل أن يكون هذا العام عام خير وبركة ورخاء وسلام على مصر والامة العربية والإسلامية ، كما عرض وكيل أوقاف الأقصر انشطة المديرية خلال الربع الاخير من نهاية العام الهجرى.
ومن جانبة هنئ محافظ الاقصر الحضور بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله العلي العظيم أن يجعله عام خير ويمن وبركة علي مصرنا الغالية.