محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ للحضور والمشاركة ّ في مؤتمر الحوار المجتمعي الأول لمبادرة حياة كريمة بقرية بساط كرم الدين بشربين مع ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالقاهرة..

6
محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ للحضور والمشاركة ّ في مؤتمر الحوار المجتمعي الأول لمبادرة حياة كريمة بقرية بساط كرم الدين بشربين مع ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالقاهرة..
كتبت/رشا جودة
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن،كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية للحضور والمشاركة بمؤتمر الحوار المجتمعي الأول لمبادرة حياة كريمة بقرية بساط كرم الدين بشربين مع ممثلي البرنامج الرئاسي لمبادرة حياة كريمة وبمشاركة عدد من المواطنين بقري شربين التي يجري في نطاقها تنفيذ مشروعات حياة كريمة ..
وقد نقل نائب المحافظ لجميع الحضور تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية، وقال ” الشيخ ” أن السيد المحافظ يتابع بصفة مستمرة الاعمال الجارية بمشروعات المبادرة في كافة القطاعات بجميع القري ال26 المستهدفة لتنفيذ مشروعات بها ،مؤكدا حرصه التام علي تذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ وذلك من خلال رئاسة مركز شربين والمديريات الخدمية المختلفة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة علي تنفيذ مشروعات المبادرة بنطاق محافظة الدقهلية..
وقد وجه ” الشيخ” الشكر لفريق عمل مبادرة حياه كريمه علي جهودهم المبذولة بمشروعات المبادرة مشيرا إلى ان مبادره حياه كريمه من أكبر المشروعات المتواجده على أرض الواقع حيث تخدم اكثر من ٦٠%من سكان الجمهوريه وأشار إلى مايسمى بمشروع “سكن كريم” والمجمعات الخدمية والزراعية والصناعية والمستشفيات إضافة لمشرعات المياة والصرف الصحي والخدمات التعليمية والإجتماعية والصحية والشباب والرياضة وكذا رعاية الاسر الاولى بالرعاية في اطار المبادرة..
وقد كلف ” الشيخ” رئيس مركز شربين بإعداد قائمه بكافه المشروعات المتواجده علي الارض بالقري المستهدفة لتعريف المواطنين بها..
حضر المؤتمر المحاسب طارق شكرى رئيس مركز شربين وكلا من الأستاذة منة الله غازى والأستاذ محمد الحسينى والأستاذ محمد سامى والأستاذ عادل صقر ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالقاهرة.