محافظ الشرقية يستجيب لأهالي مدينة بلبيس ويأمر برفع تراكمات القمامة حفاظاً علي صحة المواطنين

221

كتب / عبدالهادي الكناني

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإستجابة السريعة والفورية  لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية لكسب ثقتهم ونيل رضاهم  بجميع الخدمات المقدمة إليهم ، مؤكداً على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والإستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي بأكمله لا يدخر جهداً في العمل علي بحث وحل أي من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أي قناه من قنوات التواصل المتاحة للمواطنين لتقديم شكواهم..، مؤكداً على أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفوري مع الشكاوي الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم في تحقيق مصلحة المواطنين.

وتنفيذا لتعليمات وتوجيهات المحافظ.. قام  اللواء / سامي علام  رئيس مركز ومدينه بلبيس و بالتنسيق مع قسم تحسين البيئة ومشرفي وعمال وسائقي تحسين البيئة  بعمل حمله نظافة لرفع أكوام القمامة المتراكمة والمبعثرة الموجودة بجوار مركز شرطة بلبيس  ليتم رفعها بالكامل وتنظيف المكان حيث يتم تنظيفها بالورديه الصباحيه في تمام الساعه الثامنه صباحاً والورديه المسائيه في تمام الساعه السابعه مساءاً  ، وفيما يخص الصندوق القمامه  سيقوم مجلس المدينه باصلاحه أو استبداله إذا لزم الأمر… وبذلك تم ازاله أسباب الشكوي وتحقيق مطالب المواطنين  المشروعة.