محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بالمنشآت الخدمية بقريه الأسدية بمركز أبو حماد

11
محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بالمنشآت الخدمية بقريه الأسدية بمركز أبو حماد
كتب: رضا الحصرى
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بقريه الأسدية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل.
بدأ المحافظ جولته بتفقد مخبز القرية لمتابعة سير العمل به والتأكد من نظافة الأدوات والمعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والاطمئنان على مرور مفتش التموين على المخبز وكذلك التأكد من سلامه الموازين وجهاز صرف نقاط الخبز وتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات التموينية.
توجه محافظ الشرقية لمركز طب الأسرة بالأسدية التابع للإدارة الصحية بأبو حماد للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمتردين علي المركز من أبناء القرية ،، وبمراجعة سجل الحضور والإنصراف تبين عدم التزام عدد من الأطباء وهيئة التمريض والنوبتجيات الصباحية بمواعيد العمل الرسمية ليقرر المحافظ إحالة مدير مركز طب الأسرة للتحقيق لعدم انتظام العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
إختتم محافظ الشرقية جولته بقرية الأسدية بتفقد مقر الوحدة المحلية لمتابعة سير انتظام العمل بها والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم ، مشدداً على ضرورة حسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .
كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية بالأسدية بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع لخلق جو وبيئي وصحي للمواطنين والتصدي لحالات البناء المخالف والتعدي علي الأرض الزراعية واملاك الدولة , مؤكدا أنه لن يسمح بأي إهمال أو تقصير في العمل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين.