مهاجمة أوكار المخدرات ببرمبال القديمة (بمنية النصر) بالدقهلية وضبط شحنة مخدرات كبيرة قبل ترويجها

14

 

متابعة /محمد عزيز

فى واحدة من الضربات المتتالية لتجار المخدرات من قبل الرائد أحمد العزب رئيس مباحث مركز منية النصر وبعد القبض على الكثيرين من الاشقياء الخطرين وتجار المخدرات بدائرة المركز فى الأيام القليلة الماضية أمرت النيابة العامة لمركز منية النصر بالدقهلية، حبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن ضبطته المباحث بحيازته 15 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 30 كيلو جرام وسلاح نارى فرد خرطوش قبل قيامة بترويجها على عملائه.

وكانت قد تمكنت مباحث منية النصر (بمحافظة الدقهلية) من إلقاء القبض على عاطل مقيم ببرمبال القديمة مركز منية النصر مسجل شقى خطر سبق اتهامه بقضايا ضرب وسرقة بالاكراه وسلاح وتبديد.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث المديرية، بتوافر معلومات أكدتها التحريات السرية للرائد أحمد العزب ، رئيس مباحث منية النصر، بتواجد مسجل شقى خطر، بممارسة نشاطه الإجرامي والإتجار بالمواد المخدرة بقرية برمبال القديمة بدائرة مركز منية النصر.

وخرجت حملة مكبرة بالاشتراك مع الأمن العام، وبقيادة الرائد أحمد العزب رئيس مباحث المركز، والنقيب عمر النجار والنقيب محمد شمس والنقيب محمد يسري، معاونو المباحث، واستهدفت الحملة مكان تواجد المتحري عنه.

وتمكنت الحملة من إلقاء القبض عن المتحري عنه، ويدعي «محمد .ف . ك . ع »، 34 سنة، عاطل،ومقيم ببرمبال القديمة مركز منية النصر مسجل شقى خطر سبق اتهامه بقضايا ضرب وسرقة بالاكراه وسلاح وتبديد .

وبتفتيش وكر المتحري عنه عُثرت بحوزته على 15 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 30 كيلو جرام وسلاح نارى فرد خرطوش وطلقتين وهاتف ومبلغ مالى واعترف في محضر الشرطة بأنه يتاجر في المواد المخدرة، وأن السلاح المضبوط للدفاع عن تجارته الآثمة قانونا.

وتم تحرير محضر رقم 8474 جنايات مركز منية النصر لسنة 2021 ، وأحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق في الواقعة بعد اعترافه بتفاصيلها، وإقراره بصحة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاطه الاجرامى .