ميكالي يزور بيراميدز للتعاون بين المنتخبات والأندية 

10

 

كتب: عبدالرحمن رضا

 

 

استهل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي زياراته للأندية، بزيارة نادي بيراميدز عصر اليوم، في إطار جولاته لعقد لقاءات مع الأجهزة الفنية للأندية لتنسيق شكل العمل معها خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير مناخ من التعاون بين المنتخب والأندية.

 

وحرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، وجهازه المعاون،، على التواجد في استقبال جهاز المنتخب الأولمبي في زيارته للنادي، وفي حضور أحمد زاهر المدير الإداري وباقي أفراد جهازه الإداري.

 

وأجرى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في جيمانزيوم النادي وغرف الملابس وملعب الدفاع الجوي، ميديا إعجابه الشديد بالإمكانيات المتوافرة للنادي ومؤكدا أنها غاية في الروعة وتتماشى مع المتوافر للأندية الأوروبية.

 

وعقد الجهازان الفنيان جلسة مطولة للحديث عن شكل التعاون بينهما في المرحلة المقبلة والتجهيز لما هو قادم، خاصة وأن المنتخب الأولمبي مرتبط ببدء مشواره في المرحلة الثانية من تصفيات التأهيل لكأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس، حيث ينطلق المشوار في شهر أكتوبر المقبل.

 

وأبلغ الجهاز الفني، تحية المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، لجهاز المنتخب الأولمبي متمنيا لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة الهامة.