يسرا عطية تتفقد تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بعدد من المنشآت الحكومية 

15

 

كتب/أيمن بحر

 الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمرتفقدت اليوم عدد من المؤسسات الحكومية والهيئات بمدينة سفاجا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية رافقها خلال الجولة السيدة هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا وعدد من مديري الإدارات التنفيذية. 

بدأت الدكتورة يسرا جولتها بتفقد المجمع النموذجي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ومدي التزام المواطنين وموظفي الوحدة المحلية باجراءات التباعد وناقشت عدد من المواطنين في جودة الخدمات المقدمة لهم. 

ثم توجهت نائب المحافظ برفقة رئيس المدينة إلى مقر التأمين الصحي لمتابعة سير العمل والوقوف على جاهزية المقر ومدي تواجد وتوافر الأطباء، والأدوية داخل صيدلية التأمين الصحي، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة به . 

ثم تفقدت نائب المحافظ مستشفي سفاجا المركز لمتابعة سير العمل بها والخدمة المقدمة للمرضي وتفقدت جميع أقسام وعيادات المستشفي وقسم العناية المركزة، حيث اشادت بتجهيزات ونظافة القسم بالمستشفي. 

 

واستكملت جولتها بتفقد سنترال سفاجا ومكاتب البريد وأكدت على اهتمام محافظ البحر الاحمر بالمواطن وتقديم افضل الخدمات له، وحرصه على تطبيق الإجراءات التي اقرها مجلس الوزراء لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. 

ووجهت نائب المحافظ بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد خاصة التباعد الإجتماعى وارتداء الكمامة والتأكيد على تواجد المواطنين بالنسبة المحددة في المقاهي والكافتيرات.

ومن جانبها أكدت رئيس المدينة على استمرار عمل لجنة متابعة الإجراءات الاحترازية و التشديد يوميا على تطبيق قواعد السلامة العامة ونظافة وتعقيم وتطهير محالهم مؤكدًا على أن أي مخالفة ستقابَل بكل حزم وحسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية