الشباب والرياضة تختتم برنامج الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية

4

الشباب والرياضة تختتم برنامج الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية
متابعة محمد سيد كرار

اختتمت وزارة الشباب والرياضة الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برنامج الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) بتكليف من الحكومة الألمانية.
وتضمنت تدريبات مكثف ودام لفترة اكثر من شهر من خلال تدريبات نظرية وعملية علي برامج متطورة في مجال الصوت والتصوير والفيديو من خلال مجموعة من المدربين المحترفين في ذلك المجال ..
وقريبا سوف يتم الإعلان عن الاعمال الفنية (عدد من الفيديو كليب) مخرج التدريبات التي نفذتها الشركة المنفذة للتدريبات الفنية؛ شركة 100 نسخة للإنتاج الفني (100 Copies Music) من خلال ٣٨ شاب تم تدريبهم بكفائة عاليه بهدف رفع وعي الشباب عن طريق استخدام الطرق الإبداعية وتوظيف المواهب.
الجدير بالذكر ان البرنامج يتم تنفيذه من خلال توظيف الإنتاج الموسيقي و الغنائي و الفيديو عن طريق تدريبات مهنية محترفة قائمة علي منهجيات متخصصة.
يقوم التدريب بإتاحة الفرصة للشباب والفتيات لتعلم كيفية استخدام عناصر الموسيقى و الصوت و صنع مقاطع الفيديو و التحرير المتعلق بجودة الصوت و الصورة مما يؤدي الى تطوير مهارات المشاركين و المشاركات لإنتاج موسيقاهم. ويعتبر هذا الأسلوب رائدا في عالم التنمية الاجتماعية و المستدامة لمعالجة القضايا الاجتماعية ذات الأهمية البالغة.