إحالة استاذ جامعي ومدرس مساعد للنيابة العامة بجامعة بنى سويف

6

إحالة استاذ جامعي ومدرس مساعد للنيابة العامة بجامعة بنى سويف

كتبت امينه ربيع عبد الله

أحالت جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، تقرير التحقيق مع أستاذًا جامعيًّا ومدرسًا مساعدًا بكلية السياسية والاقتصاد إلى النيابة العامة، بعد انتهاء اللجنة المشكلة بمعرفة رئيس الجامعة من أعمالها للتحقيق في التلاعب بنتائج الطلاب بالكلية.

وكان الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قد أمر بتشكيل لجنة لفحص نتائج امتحانات طلاب كلية السياسة والاقتصاد بالجامعة، وكذلك مراجعة جميع النتائج داخل كنترول الكلية، لبيان حقيقة وجود أخطاء وتلاعب في النتائج تضر بالطلاب، وانتهت اللجنة إلى وجود أخطاء في نتائج الطلاب وشبهة تلاعب بها داخل الكنترول، وعليه تم تشكيل لجنة أخرى وتكليف رئيس الكنترول بتصحيح الأوضاع الخاطئة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف فى تصريحات له انتشار شائعات بشأن التلاعب فى نتائج طلاب كلية السياسة والاقتصاد داخل الجامعة، مشيرا إلى أنه وجه بفحص ومراجعة كل نتائج الطلاب داخل الكنترول لاستبيان الحقيقة إذا ما كان هناك أخطاء بالفعل أو عكس ذلك.

وأشار رئيس جامعة بني سويف إلى أن الجامعة لن ولم تتستر على أى خطأ ولن تتردد فى محاسبة المخطئ، موضحًا أن الجامعة اتخذت منهجًا منذ البداية بالشفافية ومكافحة الفساد ومحاسبة المقصر أو المخطئ.