ممدوح غراب محافظ الشرقية: يتفقد معرض الفنون التشكيلية وأندية الفتاة والمرأة بالصالة المغطاة

4

ممدوح غراب محافظ الشرقية: يتفقد معرض الفنون التشكيلية وأندية الفتاة والمرأة بالصالة المغطاة

متابعة أحمد سعد

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض الفنون التشكيلية لمديرية الشباب والرياضة والذى يضم أعمالاً ورسومات ولوح تصوير زيتى بالألوان الخشب، ونحت مجسم، ونحت خشب، وأشغال فنية مختلفة تبرز مهارة الفنان الذي يطلق لنفسه العنان للقيام بأجمل الأعمال الفنية والتشكيلية.

أخر المشاركات

وأثنى المحافظ على جودة الأعمال الفنية والتشكيلية المعروضة وبمستوى الفنانين ، مؤكداً أن الفن يسمو بالروح ويعدل من السلوك ويساهم فى تقديم فرد نافع لوطنه.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض بصفه مستمرة لأنها القناة الحقيقية التي تستطيع أن تفرز الموهوبين ليعبروا عن أنفسهم من خلال أعمال فنية وتشكيلية.

كما قام محافظ الشرقية بتفقد معرض منتجات أندية الفتاة والمرأة والذي يضم منتجات خزفية وفخار وكل ما يتعلق بالبيئة الشرقاوية من شموع الزينه والحرق علي الجلد والمكرميات والتريكو والتطريز والتابلوهات المضيئه وفن الأركت وورد الزينة.

وأشاد المحافظ بالتنظيم الجيد للمعرض” ونمو وبالجودة العالية للمنتجات المقدمة، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتنمية المواهب المشاركة في المعرض ممن لديهم ملكة الإبداع في الفنون المختلفة لتقديم أعمال ومشغولات فنية بصورة مميزة.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار العسكري للمحافظة والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب وعدد من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشباب.