7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

0

شهدت الرياضة المصرية، اليوم، الإثنين، الموافق 29/ 1/ 2024 العديد من الأحداث المهمة، جاء أبرزها.. الشرط الجزائى فى عقد فيتوريا ورطة جديدة صنعها اتحاد الكرة، ورسميا.. فيفا يعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك.

الشرط الجزائى فى عقد فيتوريا ورطة جديدة صنعها اتحاد الكرة

أصبح مسئولو اتحاد الكرة في ورطة كبيرة صنعها مسئولو الجبلاية بأنفسهم بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية، خاصة في تحديد مصير روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

الشرط الجزائى فى عقد فيتوريا ورطة جديدة صنعها اتحاد الكرة

المنتخب الأولمبي يقدم تقريره لاتحاد الكرة عن بطولة دبي الدولية بالإمارات

يقدم في الساعات القليلة المقبلة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تقريره عن مشاركة الفراعنة في بطولة دبي الدولية بالإمارات.

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار دبي في التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وكأس دبي للتحدي.

محمد الشناوي يبدأ برنامج التأهيل بعد جراحة خلع الكتف

بدأ محمد الشناوي قائد الأهلي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بخلع في الكتف، بعدما خضع لعملية منظار في ألمانيا خلال الأيام الماضية، حيث بدأ في تحديد البرنامج العلاجي الخاص به والمحدد من قبل الخبير الألماني الذي أجرى له عملية تثبيت الكتف.

محمد الشناوي يبدأ برنامج التأهيل بعد جراحة خلع الكتف

رضا سليم يعود لتدريبات الأهلي الجماعية "تدريجيًا" الأسبوع المقبل

اقترب رضا سليم، لاعب الأهلي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبل بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي الذي خضع له الأيام الماضية للتعافي من إصابته بخلع في الكتف.

Original Article

Leave A Reply

Your email address will not be published.