7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

0

شهد اليوم الأربعاء 7 / 2 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، تقديم مدرب بيراميدز الجديد لوسائل الإعلام وانضمام اليو ديانج لتدريبات الأهلي.

البنك الأهلى يعلن عودة أحمد ياسين من الاتحاد السكندرى

أعلن نادي البنك الأهلي عودة مدافعه أحمد ياسين بعد قطع إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يشارك اللاعب بشكل كبير مع زعيم الثغر في ظل شكواه من الإصابة في الركبة.

مدرب بيراميدز الجديد: وافقت على المهمة بحثا عن تحقيق أحلامي.. واللاعبين أصحاب جودة عالية

كشف الكرواتى كورنسلاف جوريتش المدير الفني الجدي لبيراميدز عن كواليس التفاوض معه لتدريب الفريق السماوي، مؤكدا: "وافقت علي تدريب بيراميدز بحثا عن تحقيق احلامي، وشاهدت العديد من مباريات بيراميدز في الدوري وشاهدت مباريات منتخب مصر".

تعرف على الجهاز المعاون الجديد للكرواتي يورتشيتش فى تدريب بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عن تعيين الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مديرا فنيا جديدا للفريق خلال المرحلة المقبلة.

مران الأهلي.. انضمام ديانج للتدريبات.. وكولر يقود تدريبات قوية للدوليين

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويا لمجموعة اللاعبين الدوليين على ملعب مختار التتش صباح ‏اليوم.‏

حسام حسن يخطط لزيارة محترفى المنتخب فى أنديتهم.. البداية مع محمد صلاح

يخطط حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى زيارة المحترفين المصريين في أنديتهم خلال الفترة القادمة، كنوع من التحفيز والتقارب مع لاعبي الفراعنة الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والخارجية.

الزمالك يكشف لـ"اليوم السابع" سبب عدم وجود قضية كهربا بجلسات المحكمة الدولية

كشف عمرو أدهم عضو مجس إدارة نادى الزمالك عن سبب عدم إدراج قضية محمود عبد المنعم كهربا في قائمة جلسات الاستماع بالمحكمة الرياضية الدولية "كاس" والمنشورة على الصفحة الرسمية للمحكمة الدولية الرياضية.

الأهلى يستقر على مخاطبة فيفا لتحمل جزء من راتب محمد الشناوى

ينوي مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تحمل جزء من قيمة عقد محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار، والاستفادة من لوائح الفيفا التي تمنحه الحق في المطالبة بجزء من قيمة عقد لاعبه من الاتحاد الدولي.

Original Article

Leave A Reply

Your email address will not be published.