مصرع إثنين وإصابة إثنين آخرين في حادث تصادم دراجتين ناريتين في الفشن ببني سويف 

0

كتبت جهاد أبو حمزه 

لقي اثنين مصرعهم ، وأصيب اثنين آخرين ، اليوم الأحد ، في حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق مصرف مغاغة بين قريتى البرقى ونزلة البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف ، وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي وتحويل المصابين إلي مستشفي بني سويف العام لخطورة الإصابة ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال الواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق مصرف مغاغة بين قريتي البرقي ونزلة البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة. مما أسفر عن مصرع إثنين وإصابة إثنين آخرين.

 

تم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

وبالفحص والانتقال تبين مصرع كلا من “عمرو شعبان محمد” يبلغ من العمر “20” عاما ومقيم بقرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن. و” كمال الدين محمد ” يبلغ من العمر “65” عاما ومقيم بقرية نزلة البرقي.

وإصابة كلا من “أحمد شعبان ” بالعقد الثالث و “خليل ابراهيم ” في العقد الثاني من العمر ومقيمين بقرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن، وتم نقل المصابين إلي مستشفي بني سويف العام لخطورة حالتهم ،في حادث تصادم دراجتين ناريتين.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها وظروفها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.