الأهلي يترقب تحديد مدة غياب الشناوى قبل مناقشة ملف ضم حارس مرمى جديد

0

يترقب مسئولو النادي الأهلي معرفة المدة التي سيغيبها محمد الشناوي قائد الفريق عن الأهلي في الفترة القادمة، بعد إصابته مع منتخب مصر بخلع في الكتف، لتحديد الموقف النهائي من ضم حارس مرمى جديد أو تجديد الثقة في الحراس الحاليين لتعويض غيابه.

وتحدد مدة غياب الشناوي عن الملاعب موقف إدارة الأهلي النهائية من ضم حارس مرمى، حيث من الوارد التفكير في ضم حارس مرمى جديد إذا ثبت أن اللاعب يحتاج لفترة طويلة ما بين 3 إلى 5 شهور، أو قد يتم تجاهل الأمر اذا ما جاءت مدة الغياب قصيرة.

ويوجد رأيان داخل الأهلي سواء بالاعتماد على الحراس الحاليين وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، ويقترب مصطفى شوبير من حراسة عرين الأهلي في الفترة المقبلة خلفا للشناوي، أو التعاقد مع حارس مرمى جديد ذى خبرة.

وحال الاستقرار على ضم حارس مرمى جديد، يوجد أكثر من اسم مرشح لتدعيم حراسة مرمى الأهلي مثل محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، ومحمد بسام لاعب سيراميكا، وعلي لطفي لاعب الأهلي السابق وزد الحالي.

ولكن القرار النهائي سيتم حسمه بعد الرجوع إلى مارسيل كولر المدير الفني الذي سيحسم موقفه من ضم حارس مرمى جديد أو تجديد الثقة في مصطفى شوبير لحراسة العرين الأحمر.

Original Article

Leave A Reply

Your email address will not be published.