أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024

0

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024 العديد من الأخبار الهامة على رأسها، يترقب مسئولو الأهلى مدة غياب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق بعد إصابته مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذى قرر فيه مسئولو النادى حسم تعديل عقد أحمد كوكا مدافع وسط الفريق بعد معسكر الإمارات.

الأهلي يترقب تحديد مدة غياب الشناوى قبل مناقشة ملف ضم حارس مرمى جديد

يترقب مسئولو النادي الأهلي معرفة المدة التي سيغيبها محمد الشناوي قائد الفريق عن الأهلي في الفترة القادمة، بعد إصابته مع منتخب مصر بخلع في الكتف، لتحديد الموقف النهائي من ضم حارس مرمى جديد أو تجديد الثقة في الحراس الحاليين لتعويض غيابه.

الأهلي يحسم تعديل عقد كوكا بعد العودة من معسكر الإمارات

ينوي مسئولو النادي الأهلي اتخاذ خطوات فعلية في تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد العودة من الإمارات وعقب انتهاء معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية .

الأهلى يقترب من حسم ملف بيع صلاح محسن خلال ميركاتو الشتاء

يحسم مسئولو النادي الأهلي وجهة صلاح محسن مهاجم الفريق الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تلقى النادي عرضين من ناديي سيراميكا والبنك الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي، ويتبقى التوصل لاتفاق نهائي بشأن النادي الذي سيلعب له اللاعب.

كولر يحسم مصير تعاقد الأهلى مع مدافع فاركو الشاب

يحسم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي القرار النهائي بشأن تفاوض ناديه مع نظرائهم في نادي فاركو بشأن التعاقد معه سيف إمام مدافع فاركو، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة الحالية، باعتباره من اللاعبين الواعدين.

شوبير مستمر فى حراسة عرين الأهلى أمام حتا وتجهيزه لخلافة الشناوى

استقر الجهاز الفني للأهلي على استمرار مصطفى شوبير في حراسة عرين فريقه خلال مباراته الودية أمام حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في ختام معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في الإمارات، من أجل تجهيزه لحراسة مرمى الأهلي في الفترة القادمة.

وسام أبو على يقترب من قيادة الأهلى فى ودية حتا الإماراتى

اقترب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي من المشاركة أساسيا في مباراة فريقه الودية أمام حتا يوم الجمعة المقبل في ختام معسكر الفريق الأحمر المغلق بدولة الإمارات.

الأهلى يتواصل مع الشناوى للاطمئنان عليه خلال رحلته إلى ألمانيا

حرص خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الطبي للفريق الأحمر على التواصل مع محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الاطمئنان على حالته الصحية في رحلة السفر إلى ألمانيا، من أجل عرض حالته على أحد الأطباء المتخصصين وتحديد موقفه من إجراء عملية جراحية لتثبيت الكتف من عدمه.

الأهلى يراقب اللاعبين الغانيين فى مباريات ودية قبل الحكم على مستواهم

يراقب مسئولو قطاع الناشئين بالنادي الأهلي موقف اللاعبين الغانيين الخمسة الذين يقضون فترة معايشة مع فريقي 2005 و2003 في الفريق الأول قبل الحكم النهائي عليهم واختيار الأفضل منهم في الانضمام إلى الفريق الأحمر وقيده في أحد فرق الناشئين، من خلال إشراكهم في أكثر من مباراة ودية لتقييم بشكل جيد.

Original Article

Leave A Reply

Your email address will not be published.